التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم بث مباشر  14 نوفمبر 2020 في تصفيات دوري الأمم الأوروبية
مباراة اسبانيا وسويسرا

يلتقي منتخب أسبانيا ومنتخب سويسرا في إطار الجولة الخامسة اليوم السبت 14-11-2020، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

زوار ومتابعين موقع “مصر سبورت” سنكون معكم على موعد لتقديم خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم، عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق محمد بركات، ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم ويليام كولوم للقاء المنتظر من قبل المنتخبين، في تمام الساعة 21:45 بتوقيت القاهرة بما يوافق الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنكم متابعينا مشاهدة مباراة سويسرا ضد اسبانيا بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع HD، في حال توقف قم بتحديث الصفحة، ملاحظة سيتم وضع البث قبل المباراة بنصف ساعة.

يتربع الماتادور الإسباني على عرش صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما في المقابل يتذيل المنتخب السويسري المجموعة برصيد نقطتين فقط.

المنتخب الإسباني ليس في مأمن حيث أن في حال خسر أخر جولتين من المجموعة قد يودع البطولة بسبب تقارب النقاط بين فرق المجموعة الأربعة، حيث يأتي في صافة المجموعة منتخب ألمانيا برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث منتخب أوكرانيا برصيد 6 نقاط.

نتمنى لكم متابعين موقع مصر سبورت متابعة ممتعة لمجريات اللقاء، وأن يحقق فريقكم المفضل الإنتصار، وفي حال حدوث مشكلة أثناء تصفحكم للموقع أتركو لنا تعليق أسفل المقال.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات