أتلتيكو مدريد يواصل تدعيم صفوفه قبل انطلاقة الموسم الجديد
فريق أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رسمياً اليوم الخميس الموافق لليوم التاسع من شهر أغسطس الحالي عن تعاقده مع نجم جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك في إطار سعي إدارة نادي الروخي بلانكوس لتدعيم صفوف الفريق المدريدي بأفضل العناصر الممكنة قبل موعد انطلاقة الموسم الجديد.

حيث أعلن نادي أتلتيكو مدريد اليوم الخميس عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم الكرواتي المخضرم نيكولا كالينيتش قادماً من صفوف نادي ميلان الإيطالي، وذلك بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد.

وقد أشار نادي أتلتيكو مدريد أيضاً في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن النجم الكرواتي نيكولا كالينيتش سوف ينضم إلى صفوف الروخي بلانكوس بصفة نهائية وأيضاً بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم قادمة دون الكشف عن قيمة الصفقة.

ومن جانبها أكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس أيضاً، أن قيمة هذه الصفقة قد وصلت إلى مبلغ 15 مليون يورو تقريباً فقط لا غير، وهو ما يُعتبر أمراً إيجابياً للغاية بالنسبة إلى إدارة نادي أتلتيكو مدريد التي قامت بصرف الأموال الطائلة في الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم صفوف فريق الروخي بلانكوس.

وتُعتبر هذه الصفقة هي الصفقة السابعة التي تنجح إدارة نادي أتلتيكو مدريد في التعاقد معها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد نادي أتلتيكو مدريد حتى هذه اللحظة مع الفرنسي توماس ليمار قادماً من صفوف نادي موناكو الفرنسي.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل تعاقد نادي أتلتيكو مدريد أيضاً مع البرتغالي مارتينيز قادماً من صفوف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وإضافة إلى ذلك تعاقد نادي أتلتيكو مدريد مع الكولومبي سانتياغو أرياس قادماً من صفوف نادي أيندهوفن الهولندي، وأخيراً مع كلاً من الثلاثي الإسباني أنطونيو أدان إضافة إلى جوني كاسترو وأيضاً رودي.

وبكل تأكيد يسعى فريق أتلتيكو مدريد إلى المنافسة بكل قوة على كل الجبهات المختلفة في الموسم الحالي، وخاصة على كلاً من لقب الدوري الإسباني إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا وأيضاً لقب كأس ملك إسبانيا.