الرياضة

أنطونيو كونتي: تركيزنا على الانتصارات وليس على شائعات إقالتي

قام الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الانجليزي بالتعليق في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الإثنين الموافق ليوم 12 فبراير 2018 على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له لشبكة قنوات سكاي سبورتس، أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أن كامل تركيز فريقه منصب في الوقت الحالي وفي الفترة المقبلة على تحقيق الانتصارات ولا شئ غير ذلك، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجميع داخل صفوف فريق تشيلسي يُحارب من أجل مواجهة شائعات إقالة المدرب من منصبه قبل نهاية الموسم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي على أنه غير مهتم تماماً على المستوى الشخصي بالشائعات التي تتناقلها وسائل الإعلام والصجف العالمية حول إقالته من منصبه في الأسابيع القليلة القادمة، مؤكداً في ختام تصريحاته أن هذه الشائعات حول مستقبله مع نادي تشيلسي سوف تستمر إلى ما نهاية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية وخاصة من جانب وسائل الإعلام الإنجليزية قد أكدت في أكثر من مناسبة سابقة في الموسم الحالي وتحديداً على مدار الشهر الماضي إضافة إلى الشهر الحالي، أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي سوف يتم إقالته من منصبه من طرف الروسي رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي وذلك بسبب النتائج السلبية التي حققها فريق البلوز في الفترة الماضية.

وينتظر فريق تشيلسي في الأسبوع المقبل مباراتين حاسمتين من العيار الثقيل من شأنهما أن يُحددا مستقبل الفريق اللندني في الموسم الحالي، حيث سيواجه فريق هال سيتي أولاً في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، ومن ثم سوف يواجه فريق برشلونة الإسباني في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق