أومتيتي يرضخ لمطالب برشلونة من أجل البقاء في قلعة الكامب نو
صامويل أومتيتي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة الموافق لليوم الخامس والعشرين من شهر مايو الحالي أن الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع نادي برشلونة الإسباني قد رضح أخيراً لمطالب إدارة نادي برشلونة، وذلك رغبة منه في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل جدران قلعة الكامب نو.

حيث أشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي كان يرغب في رفع قيمة راتبه السنوي إلى مبلغ 12 مليون يورو، وهو الأمر الذي رفضته إدراة نادي برشلونة تماماً برئاسة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو، مما دفع اللاعب إلى التفكير جدياً في الرحيل عن قلعة الكامب نو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي جعل اللاعب يعتقد نفسه أنه بات في موقف أقوى من إدارة النادي الكتالوني، إلا أن الأمور تغيرت تماماً بعدما علم اللاعب قيمة الراتب السنوي الذي سوف يحصل عليه حينما ينتقل إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن إدارة نادي برشلونة لم تستغل هذه النقطة ضد اللاعب بشكل كبير، وذلك حتى تثبت له أنها ترغب في الإبقاء عليه مع جعله يشعر بالراحة في البيت الكتالوني طوال السنوات القادمة، وذلك من خلال الموافقة على زيادة راتبه السنوي ولكن لن يصل إلى مبلغ 12 مليون يورو بكل تأكيد في نهاية المطاف.

وبات المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي أحد الركائز الأساسية في صفوف فريق برشلونة، وذلك على مستوى خط الدفاع بجانب المدافع الإسباني المخضرم جيرارد بيكيه، علماً بأن المدافع الفرنسي صامويل أوميتي بات أيضاً أحد الركائز الأساسية في تشكيلة منتخب بلاده فرنسا بجانب المدافع الفرنسي الآخر رافاييل فاران.

ويأمل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي بدوره أن يتم حل مسألة تجديد عقده مع نادي برشلونة قبل انطلاقة مونديال روسيا المقبل، وذلك حتى يكون كامل تركيزه منصباً في الفترة القادمة على مشاركته في المونديال، قبل أن يعود مرة أخرى من أجل المشاركة في معسكر فريقه الصيفي عقب نهاية العطلة الصيفية تحضيراً لانطلاقة الموسم القادم.