إيهاب جلال يُعلن عن قائمة الزمالك استعداداً لمواجهة وادي دجلة
إيهاب جلال

أعلن الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين الموافق ليوم 12 فبراير 2018 عن قائمة فريقه، والتي سوف تكون حاضرة في المباراة القادمة لفريق الزمالك التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق وادي دجلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقد تكونت فريق الزمالك على النحو التالي: أحمد الشناوي / عمر صلاح / محمود علاء / محمد عبد الغني / حمدي النقاز / مؤيد العجان / معروف يوسف / طارق حامد / محمود عبد العزيز / عماد فتحي / محمد عنتر / أحمد توفيق / محمد أشرف / عبد الله جمعة / يوسف أوباما / أيمن حفني / أحمد مدبولي / كاسونجو كابونجو.

وكان فريق الزمالك قد نجح في الجولة الماضية في تحقيق الفوز خارج أرضه على حساب مضيفه فريق سموحة بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما جعله بالتالي يُعزز مركزه الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، علماً بأن ذلك الانتصار كان هو الثاني على التوالي لأبناء القلعة البيضاء والثالث بشكل عام مع الكابتن إيهاب جلال في مسابقة الدوري المصري الممتاز منذ تولي الأخير منصب المدير الفني للفريق قبل انطلاقة الدور الثاني من عمر الموسم الحالي.

ومن جانبها تأمل جماهير نادي الزمالك أن يتمكن الفريق من مواصلة حصد النقاط أمام فريق وادي دجلة وفي الفترة المقبلة بشكل عام، وذلك حتى ينجح الفريق على الأقل في إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز في المركز الثاني في الترتيب، وبالتالي يضمن فريق الزمالك مقعده في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام المقبل 2019.

ولعل ما يُزيد حجم الضغوطات أكثر على فريق الزمالك أنه اكتفى أيضاً في العام الحالي 2018 بالمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، وهو بكل تأكيد الأمر الذي لا يرقى نهائياً إلى طموحات وتطلعات عشاق وجماهير نادي الزمالك.