الأهلي يسقط على يد كامبالا سيتي الأوغندي بثنائية زادت موقفه صعوبة
الأهلي المصري

 

استطاع فريق كامبالا سيتي الأوغندي من دك شباك ضيفه الأهلي المصري بهدفين نظيفين أحدهما من ركلة جزاء دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقي على أرضية ملعب لوجوجو ستديوم معقل الفريق الغاني، لحساب مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

دخل الأهلي المباراة أمام مضيفه كامبالا وخاض مباراة قوية، وحاول المارد الأحمر الوصول مراراً وتكراراً إلى شباك منافسه وتمكن من ذلك، إلا أنه أضاع العديد من الفرص للتسجيل والتقدم بالنتيجة.

وكانت أخر مباراة خاضها الأهلي في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، وحسم التعادل نتيجة اللقاء، الأمر الذي لم ينال إعجاب جماهير القلعة الحمراء، إذ أن المارد الأحمر مطالب بافتتاح المسابقة للموسم الحالي بقوة ليتمكن من اجتياز دور المجموعات، فالخروج من دور المجموعات غير لائق بمكانة فريق كبير مثل النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز.

انطلقت مباراة الاهلي وكمبالا اليوم في تمام الساعة 16:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 15:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويدخلها أبناء المدير الفني حسام البدري وأمالهم مبنية نحو خطف النقاط الثلاث الهامة لمواصلة المنافسة بالنسخة الحالية من دوري الأبطال.

المباراة كمبالا سيتي الأوغندي ضد الأهلي المصري
الموعد الثلاثاء 15-5-2018 في تمام الساعة:

  • الثالثة مساء (15:00) بتوقيت القاهرة
  • الرابعة مساء (16:00) بتوقيت مكة المكرمة
  • الخامسة مساء (17:00) بتوقيت دبي
البطولة الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري إفريقيا
المعلب ملعب مانديلا
القناة الناقلة beIN SPORTS HD 1
المعلق محمد الكواليني