الجزيرة الإماراتي يبدأ مشواره الآسيوي بفوز صعب على الغرافة القطري
الجزيرة والغرافة

بدأ فريق الجزيرة الإماراتي مشواره الآسيوي اليوم الإثنين الموافق ليوم 12 فبراير 2018 بشكل مثالي للغاية، وذلك بعدما تمكن من تحقيق انتصاره الأول في انطلاقة مشواره الآسيوي على حساب ضيفه فريق الغرافة القطري بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وقد سجل فريق الجزيرة أولاً في الدقيقة العاشرة عبر اللاعب البرازيلي رومارينهو، إلا أن فريق الغرافة نجح سريعاً في تعديل النتيجة في الدقيقة الحادية عشر عبر اللاعب الإيراني مهدي تاريمي، وفي الدقيقة السابعة والعشرين نجح المهاجم الإماراتي علي مبخوت في تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريق الجزيرة.

وفي شوط المباراة الثاني ضاعف فريق الجزيرة تقدمه في الدقيقة التاسعة والستين عبر لاعبه أحمد، قبل أن يتمكن فريق الغرافة من تقليص الفارق في الدقيقة الحادية والسبعين عبر النجم الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر، إلا أن ذلك لم ينفع فريق الغرافة في نهاية المطاف لينجح بذلك فريق الجزيرة في حصد النقاط الثلاث الأولى له في المسابقة الآسيوية الأعرق في القارة الصفراء على مستوى الأندية.

وفي بقية مباريات اليوم الإثنين أيضاً تمكن فريق أهلي جدة السعودي من تحقيق الفوز خارج أرضه على حساب مضيفه فريق تراكتور الإيراني بواقع هدف وحيد دون مقابل، فيما حقق فريق الدحيل القطري الفوز بطريقة مثيرة على حساب ضيفه فريق ذوب آهن الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بينما تعرض فريق الوحدة الإماراتي إلى خسارة كارثية خارج أرضه على يد مضيفه فريق لوكوموتيف طشقند بخماسية نظيفة.

ومن أبرز مباريات يوم غداً الثلاثاء المباراة التي سوف تجمع بين فريق الوصل الإماراتي مع فريق السد القطري، إضافة إلى المباراة التي سوف تجمع بين فريق الهلال السعودي مع فريق العين الإماراتي.