نتيجة مباراة السعودية وروسيا اليوم 14 – 6 – 2018 في كأس العالم 2018
السعودية وروسيا

تلقى المنتخب السعودي هزيمة قاسية بافتتاحية مباريات كأس العالم 2018 في روسيا على يد المنتخب الروسي بخماسية نظيفة دون رد، وظهر منتخب روسيا بأداء عالي وقوي مستغلاً نقاط الضعف والثغرات في الدفاع السعودي، ليتمكن من الخروج من المواجهة الافتتاحية بنتيجة ثقيلة، مثبتاً من خلالها أنه قادر على مواصلة المنافسة في الموسم الجاري.

مباراة روسيا ضد السعودية تحمل معها المتعة والتشويق بوجود أربع منتخبات عربية أخرى في كأس العالم 2018، وهذا الموسم هو الأكثر تواجداً به للمنتخبات العربية، وستكون مباراة اليوم لا تعرف الخطأ أو التجريب، فبعد المباريات الودية التي خاضها جميع المنتخبات لم يتبقى سوا الدخول إلى كأس العالم والمنافسة على أكبر بطولة عالمية لكرة القدم.

ستكون مباراة السعودية وروسيا المواجهة الافتتاحية وهي واحدة من أهم المواجهات التي يخوضها المنتخب الأخضر مع البلد المستضيف للمسابقة، وستكون المواجهة لا تعرف سوا الانتصار أو التعادل، فالمنتخب السعودي سيحاول أن يثبت وجوده في المجموعة قبل احتدام المنافسة لقاءاه أمام المنتخب اللاتيني ومنتخب الساجدين.

يترقب العالم المواجهة نظراً لأنها مواجهة افتتاحية، ودائماً ما تتسم المباريات الافتتاحية في أي بطولة كبيرة بقوة المنافسة بين الفريقين، وستكون مهمة المنتخب الأخضر صعبة أمام المنتخب المستضيف للمسابقة لأن الأخر سيحاول فرض سيطرته على مجريات اللقاء والبقاء في المنافسة وسط جماهيره ومشجعيه.

لا توجد أي إصابات في تشكيل مباراة السعودية وروسيا بعد عودة حارس المرمى “عبد الله المعيوف” والمشاركة في لقائي بيرو وألمانيا بدون مشاكل، سوى إصابة بسيطة للاعب محمد كنو والذي خرج من أرضية الملعب على أثرها من تدريب المنتخب الأول في روسيا.

تشكيل السعودية المتوقع | 4-3-3
عبد الله المعيوف
منصور الحربي – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – ياسر الشهراني
عبد الله عطيف
يحيى الشهري – تيسير الجاسم – سلمان الفرج – سالم الدوسري
فهد المولد

سيكون موعد مباراة السعودية وروسيا اليوم الخميس 14 يونيو 2018 ميلادياً الموافق 29 رمضان 1439 هجرياً، وذلك في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة،وفي تمام الـ17:00 بتوقيت القاهرة، وتنقل مباراة السعودية ضد روسيا مباشر عبر قنوات beIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للموسم 2018 بصوت المعلقين رؤوف خليف وأحمد الطيب.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت رؤوف خليف + أحمد الطيب كأس العالم 2018