الفيصلي يصطدم بضيفه الوحدة في الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي
الفيصلي الأردني

يستعد فريق الفيصلي الأردني بعد قليل لمواجهة ضيفه فريق الوحدة السوري على الأراضي الأردنية، وذلك في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق الفيصلي سوف يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تحقيق انطلاقة مثالية في البطولة إضافة إلى مصالحة جماهيره الغاضبة وخاصة بعدما تم إقصاء الفريق بشكل كارثي من الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وهو الأمر الذي تسبب بدوره في حالة من الاحباط بين جماهير نادي الفيصلي، والتي كانت تحلم بدورها إلى الزعامة الآسوية في نسخة العام الحالي 2018، علماً بأن فريق الفيصلي قد غاب منذ سنوات طويلة عن مسابقة دوري أبطال آسيا واكتفى فقط بالمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في السنوات الماضية.

وعلى الصعيد المحلي يحتل فريق الفيصلي الأردني في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الأردني مع امتلاكه  في رصيده 23 نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها في المسابقة، فيما يحتل فريق الوحدة السوري في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السوري مناصفة مع صاحب الصدارة بحيث يمتلك كلاً منهما في رصيده 31 نقطة من أصل أربعة عشر مباراة خاضها كلاً منهم في المسابقة.

وسوف تكون مباراة الفيصلي الأردني مع ضيفه الوحدة السوري منقولة بشكل حصري عبر شبكة قنوات Beinsports القطرية بصفتها الناقل الحصري لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على أن تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.