الوصل والسد في قمة مرتقبة بانطلاقة المشوار الآسيوي
فريق السد

يحل فريق السد القطري ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الوصل الإماراتي مساء اليوم الثلاثاء 13-2-2018، في قمة نارية مرتقبة من العيار الثقيل، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام الحالي 2018.

ولا شك أن فريق السد سيدخل اللقاء مرشحاً بنسبة كبيرة للغاية من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، وخاصة في ظل الأسماء اللامعة التي يمتلكها الفريق القطري في صفوفه إضافة إلى مدربه البرتغالي المخضرم فيريرا، مما يجعله الأوفر حظاً من أجل العودة بالنقاط الثلاث بالرغم من أن المباراة تُقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى الصعيد المحلي يحتل فريق السد القطري في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري القطري مع امتلاكه في رصيده 40 نقطة من 16 مباراة خاضها في المسابقة، فيما يحتل فريق الوصل الإماراتي في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الخليج العربي مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة من 16 مباراة خاضها في المسابقة.

وتُقام المباراة المرتقبة بين فريقي السد القطري وبين مضيفه فريق الوصل الإماراتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، علماً بأن هذه المباراة سوف تكون منقولة عبر شبكة قنوات Bein sports القطرية بصفتها المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة Bein sports HD2 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق التونسي المبدع رؤوف خليف.