براهيمي يكشف عن سلاح بورتو من أجل إيقاف صلاح
ياسين براهيمي

تحدث النجم الجزائري ياسين براهيمي لاعب نادي بورتو البرتغالي اليوم الإثنين الموافق ليوم 12 فبراير 2018 عن المواجهة المرتقبة المقبلة، والتي سوف تجمع بين فريقه وبين نظيره فريق ليفربول الإنجليزي في مساء يوم الأربعاء المقبل في مسابقة دوري ابطال أوروبا 2018.

فمن خلال تصريحات له اليوم الإثنين للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول هذه المباراة، أكد النجم الجزائري ياسين براهيمي أن السلاح الأبرز لدى فريقه بورتو من أجل إيقاف خطورة الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، سوف يكون من خلال بذل أقصى جهد ممكن على أرض الملعب من أجل إيقاف خطورته.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشاد النجم الجزائري ياسين براهيمي كثيراً بالفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن النجم محمد صلاح يُعتبر لاعباً مهماً للغاية بالنسبة إلى فريق الريدز في الموسم الحالي وخاصة في ظل تسجيله العديد من الأهداف على مستوى جميع المسابقات وتحديداً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبه نجح الفرعون المصري محمد صلاح في تسجيل تسعة وعشرين هدفاً لصالح فريقه ليفربول في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، علماً بأن منهم 22 هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز مما جعله يتواجد في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك خلف الهداف الإنجليزي هاري كين لاعب فريق توتنهام هوتسبير والذي سجل بدوره 23 هدفاً.

وسوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق بورتو وبين نظيره فريق ليفربول في مساء يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب دراغاو، بينما سوف تُقام مباراة الإياب بين الفريقين في مطلع شهر مارس المقبل على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول وتحديداً في يوم 6 مارس 2018.