تعرف على رد فعل المدرب المخضرم فابيو كابيلو على انتقال رونالدو إلى يوفنتوس
فابيو كابيلو

قام المدرب الإيطالي المخضرم سابقاً فابيو كابيلو بالتعليق اليوم الأربعاء الموافق لليوم الحادي عشر من شهر يوليو الحالي على انتقال الدون كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء لإحدى الصحف الإنجليزية، أكد المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو أن انتقال الدون كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد إلى صفوف نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي يُعتبر أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لفريق السيدة العجوز.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشاد المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو كثيراً بخطوة انتقال الدون كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد إلى صفوف نادي يوفنتوس، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن تلك الخطوة تُعتبر عمل عبقري لجميع أعضاء إدارة نادي يوفنتوس برئاسة الإيطالي أندريا أنيلي.

كما شدد أيضاً المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو على أن الدون كريستيانو رونالدو سوف يكون بمثابة آلة لصناعة الأموال الغزيرة من أجل نادي يوفنتوس في السنوات الأربع القادمة طوال مدة العقد بينهما، مما سوف يؤدي بدوره إلى تحسين الوضع المادي لنادي يوفنتوس على كافة المستويات.

وفي ختام تصريحاته أكد المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو أنه يجب على الجميع في إيطاليا أن يقوم بتوجيه الشكر إلى كلاً من أندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس في المقام الأول، ومن ثم إلى بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي السيدة العجوز، وخاصة وأن الحصول على توقيع الدون كريستيانو رونالدو يُعتبر بمثابة انقلاب في كرة القدم العالمية.

وتأتي هذه التصريحات بناءً على انتقال الدون كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد إلى صفوف نادي يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في صفقة وصلت قيمتها إلى مبلغ 112 مليون يورو مع العلم بأن كل وسائل الإعلام العالمية قد أطلقت على هذه الصفقة “صفقة القرن”.

هذا ويمتد عقد الدون كريستيانو رونالدو مع نادي يوفنتوس حتى صيف عام 2022، على أن يحصل على راتب سنوي تصل قيمته إلى مبلغ 30 مليون يورو صافي من الضرائب تماماً.