الرياضة

تعرف على شرط نيمار من أجل الرحيل إلى نادي ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 13 فبراير 2018 أن النجم البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً ولاعب نادي برشلونة الإسباني سابقاً، قد وضع شرطاً أساسياً وذلك من أجل الرحيل إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم البرازيلي نيمار جونيور قد وافق على مبدأ رحيله إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن ذلك لن يحدث إلا في حالة واحدة فقط وهي عدم فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، أو فوزه بلقب كأس العالم القادم في روسيا مع المنتخب البرازيلي.

ومن جانبها كانت العديد من التقارير الصحفية العالمية قد أكدت في الآونة الأخيرة أن النجم البرازيلي نيمار جونيور لا يشعر بالسعادة على الإطلاق في العاصمة الفرنسية باريس، إلا أن أداء النجم البرازيلي طوال الموسم الحالي مع فريق باريس سان جيرمان لا يعكس تماماً هذه الشائعات من طرف وسائل الإعلام العالمية.

حيث نجح النجم البرازيلي نيمار جونيور في نقل الفريق الباريسي إلى مكانة أخرى في الموسم الحالي، وذلك سواء من ناحية النتائج أو حتى من ناحية أداء الفريق من الناحية الهجومية بشكل خاص، علماً بأن خط هجوم فريق باريس سان جيرمان يُعتبر أقوى خط هجوم في القارة الأوروبية بأكملها، وذلك بفضل تواجد النجم البرازيلي نيمار جونيور بجوار كلاً من النجم الفرنسي كيليان مبابي إضافة إلى النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

ولا شك أنه في حالة رحيل النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى البيت الملكي سواء في الصيف المقبل أو في الصيف الذي يليه، فإن ذلك سوف يمثل صدمة من العيار الثقيل وذلك ليس لجماهير نادي باريس سان جيرمان وإنما بالنسبة إلى جماهير نادي برشلونة.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق