توتنهام يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي
هاري كين - هوغو لوريس

تلقى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الخميس الموافق 13 سبتمبر 2018 ضربة موجعة للغاية، وذلك قبل موعد المباراة المرتقبة القادمة التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق ليفربول ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث أعلن نادي توتنهام هوتسبير اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إصابة قائد فريق السبيرز وهو الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى الفريق اللندني، مما سوف يجعله يغيب عن الملاعب لمدة غير محددة في الوقت الحالي.

وقد أشار نادي توتنهام هوتسبير أيضاً عبر حسابه الرسمي إلى أن حارس المرمى الفرنسي هوغو لوريس قد تعرض إلى إصابة في الفخذ، وعلى الرغم من أن حارس المرمى قد خضع إلى الفحوصات الطبية إلا أن مدة غيابه عن الملاعب لا تزال غير معلومة، وهو الأمر الذي يعني بدوره أن النجم الفرنسي هوغو لوريس لا يزال في حاجة إلى الخضوع للمزيد من الفحوصات الطبية من أجل تحديد مدة غيابه عن الملاعب.

ولا تقتصر الأنباء السيئة عند ذلك الحد فحسب، حيث أعلن نادي توتنهام هوتسبير أيضاً اليوم الخميس عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن إصابة نجمه الإنجليزي الشاب ديلي آلي بشد عضلي، مما يؤكد غيابه عن المباراة القادمة فقط لا غير التي سوف تجمع بين فريق توتنهام هوتسبير وبين ضيفه فريق ليفربول.

وبذلك سوف يفتقد فريق توتنهام هوتسبير عنصرين من أبرز عناصره في المباراة المرتقبة القادمة أمام ضيفه فريق ليفربول، علماً بأن النجم الفرنسي هوغو لوريس من المرجح أيضاً أن يغيب عن أولى مباريات فريق توتنهام هوتسبير في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، والتي سوف تجمع بين فريق توتنهام هوتسبير وبين مضيفه فريق إنتر الإيطالي في منتصف الأسبوع القادم.

ومن المحتمل أيضاً أن تطول مدة غياب النجم الفرنسي هوغو لوريس عن صفوف فريقه اللندني، وذلك حتى موعد المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين فريق توتنهام هوتسبير وبين ضيفه الثقيل للغاية وهو فريق برشلونة الإسباني في إطار مباريات الجولة الثانية ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.