الرياضة

“كاسونجو” يقود الزمالك للفوز على وادي دجلة بهدف قاتل في الدقيقة 92

يستقبل فريق الزمالك ضيفه وادي دجلة في المباراة المرتقبة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2018، على أرضية ملعب القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2017-2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، يحتل الزمالك قبل مباراته اليوم المركز الرابع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 39 نقطة، بينما يحتل فريق وادي دجلة في المركز الرابع عشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 23 نقطة.

وستشهد المباراة صراعاً من طراز رفيع من الناحية التكتيكية بين مدربي الفريق، وذلك بين الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك من جهة وبين الكابتن طارق العشري المدير الفني لفريق وادي دجلة من جهة أخرى، علماً بأن الكابتن طارق العشري سوف يكون أمام مهمة في غاية التعقيد نظراً لكونه لم يسبق له وأن تفوق في أي مناسبة سابقة على الكابتن إيهاب جلال سواء حينما كان الأخير مع فريق مصر المقاصة أو حتى مع فريق إنبي.

ومن المتوقع أن يعتمد الكابتن إيهاب جلال على التشكيلة التي اعتمد عليها في الآونة الأخيرة، والتي تتكون على النحو التالي: أحمد الشناوي، حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي الونش، إسلام جمال، مؤيد العجان، طارق حامد، معروف يوسف، محمد عنتر، عبد الله جمعة، عماد فتحي، كاسونجو كابونجو.

تنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، علمأً بأن المباراة سوف يتم نقلها مباشرة على القمر الصناعي نايل سات عبر قنوات ON sport HD وDMC SPORTS HD والنيل للرياضة.

تحديث.. خاض الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره وادي دجلة لحساب الجولة الـ24 من منافسات الدوري المصري الممتاز، ولم يشهد زمن الشوط الأول تسجيل أي أهداف من كلا الفريقين، ومرت الـ45 دقيقة كاملة من زمن الشوط الثاني دون أن تهتز أي شباك، إلا أن الزمالك حظي بفرصة ذهبية في الدقيقة 92 من زمن المباراة الإضافي ليسجل هدفاً ثميناً بواسطة لاعبه الكونغولي كوسونجو، وبهذا الهدف يعلن حكم اللقاء نهاية الوقت وفوز الزمالك بنتيجة هدف دون مقابل.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق