الرياضة

مباراة النصر والباطن اليوم الخميس بالدوري السعودي | تقرير كامل عن اللقاء

يستعد فريق النصر لاستقبال نظيره الباطن في مباراة مرتقبة بين الفريقين مساء اليوم الخميس 15-2-2018، ويستضيف اللقاء أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض بالملز، في إطار منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2017-2018.

وتنفرد شبكة قنوات MBC Pro sports السعودية بنقل المباراة بصفتها المالك الحصري لحقوق نقل مسابقة الدوري السعودي، أما القناة الناقلة للمباراة تحديداً فهي MBC Pro sports 1 المشفرة على القمر الصناعي عرب سات، ويتولى التعليق على المباراة الإماراتي المخضرم فارس عوض.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين فريقي النصر والباطن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين يحتل فريق النصر في الوقت الحالي المركز الثالث في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 31 نقطة، فيما يحتل فريق الباطن في الوقت الحالي المركز العاشر في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 21 نقطة.

ولا شك أن الهدف الرئيسي لفريق النصر هو الحفاظ على مركزه الثالث في الترتيب من أجل حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019، فيما يرغب فريق الباطن في الهروب من منطقة الخطر المتواجد فيها منذ عدة جولات ماضية خوفاً من الهبوط في نهاية المطاف إلى دوري الدرجة الأولى السعودي مع نهاية الموسم.

تشكيلة النصر المتوقعة

يدخل المدير الفني كرونسلاف يورسيتش، مباراته أمام النصر حاملاً شعار لا بديل عن الفوز، وذلك لأنه سيكون اليوم هو الفوز الأول له مع الفريق، ويتوقع مصدر أن يقود اللاعب “جونيور كابانانجا” هجوم الفريق خصوصاً بعد أداءه المتألق في المباراة الأخيرة.

التشكيل | 4-2-3-1
وليد عبد الله
سعد سهيل – عمرهوساوي – برونو – عبد الرحمن العبيد
أحمد الفريدي – فرجاني ساسي
ليوناردو – إبراهيم غالب – عبد المؤمن جابو
جونيور كابانانجا

بطاقة اللقاء

المباراة النصر – الباطن
الموعد الجمعة5 فبراير 2018 
20:30 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب الملز في الرياض
الحكم لم يتم تحديده
القناة الناقلة MBC PRO SPORTS 1
الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق