الرياضة

التعادل يحسم نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم الثلاثاء بدوري أبطال أسيا

انتهت نتيجة الكلاسيكو الخليجي الذي جمع بين فريق الهلال وشقيقه العين الإماراتي بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي جمعت  فيها الفريقين على أرضية ملعب جامعة الملك فهد بالرياض، ولم يتمكن أي فريق من تسجيل أي أهداف خلال اللقاء رغم الفرصة المتكررة، وبهذا يحسد كل فريق نقطة واحدة.

والتقى فريق الهلال السعودي بضيفه وشقيقه فريق العين الإماراتي في مباراة نارية للغاية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13-2-2018، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم 2018.

ونقلت مباراة الهلال والعين مباشر عبر شبكة قنوات Bein sports بصفتها الناقلة الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا، حيث سوف تكون المباراة منقولة بشكل حصري على قناة Bein sports HD4 المشفرة، وبتكليف المعلق التونسي عصام الشوالي للتعليق على مجريات المباراة، والتي تنطلق في تمام الساعة 20:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 19:25 مساءً بتوقيت القاهرة.

ولا شك أن جماهير كرة القدم العربية وخاصة عشاق كرة القدم الآسيوية كانوا على موعد مع مواجهة واعدة للغاية، ولعل أبرز دليل على ذلك أن فريق الهلال يحتل في الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مع امتلاكه في رصيده 43 نقطة من 20 مباراة، فيما يحتل فريق العين هو أيضاً صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي مع امتلاكه في رصيده 38 نقطة من 16 مباراة.

وتكونت قائمة فريق العين من أجل خوض هذه المواجهة على النحو التالي: خالد عيسى، محمد سعيد بوسندة، داوود سليمان، إسماعيل أحمدن مهند سالم العنزي، محمد أحمد، محمد فايز، سعيد جمعة، شيوتاني، عامر عبد الرحمن، أحمد برمان، محسن عبد الله، ‘إبراهيم دياكيه، محمد عبد الرحمن، ريان يسلم، حسين الشحات، كايو لوكاس، يوسف أحمد موسى، أحمد خليل، ماركوس بيرغ.

وكشف مصدر عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الهلال مباراته أمام العين الإماراتي اليوم على أرضية ملعب جامعة املك سعود بالعاصمة الرياض، لحساب مباريات الأسبوع الاول من دور المجموعات بدوري الأبطال، وشهدت التشكيلة مشاركة عدد من اللاعبين البارزين الذين قد يحدثون فرقاً واضحاً في المباراة وتقدم الفريق السعودي بالأداء.

تشكيلة الهلال وضيفه العين

ضمت تشكيل الهلال كلاً من: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى،  ياسر الشهراني، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، محمد البريك في الدفاع، وفى الوسط: أشرف بن شرقي، عبدالله عطيف، محمد كنو، نيكولاس ميليسي، وفى الهجوم اللاعبين: ايزكويل سيروتي، جيلمين ريفاسن، بحسب ما ذكرت “الإمارات اليوم”.

وعن تشكيل فريق العين الإماراتي فتكون من، خالد عيسى لحراسة المرمى، وفى الدفاع: محمد أحمد، إسماعيل أحمد، مهند العنزي، تسوكاسا شيوتاني، وفى الوسط: ريان يسلم، أحمد برمان، عامر عبدالرحمن، كايو لوكاس، وفى الهجوم: حسين الشحات، ماركوس بيرج.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق