توني كروس يمدح باريس سان جيرمان قبل المباراة المرتقبة مع الريال
توني كروس

تحدث النجم الألماني تونس كروس متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق ليوم 12 فبراير عن العديد من الأمور الخاصة به مع النادي الملكي، وخاصة عن المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بين نادي ريال مدريد وبين ضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في يوم الأربعاء المقبل.

فمن خلال تصريحات له اليوم الإثنين للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أكد النجم الألماني توني كروس أن مباراة فريقه أمام فريق باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا سوف تكون في غاية الصعوبة على الفريقين، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريق باريس سان جيرمان لا يمتلك فقط ثلاثة نجوم في الخط الأمامي بل إنه يمتلك نجوماً في كل المراكز داخل أرض الملعب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الألماني توتس كروس على أنه متفائل بشكل كبير للغاية بهذه المواجهة المنتظرة، وخاصة وأن فريقه سبق له وأن أقصى كلاً من فريق بايرن ميونخ الألماني وأيضاً فريق أتلتيكو مدريد الإسباني إضافة إلى فريق يوفنتوس الإيطالي في النسخة الماضية من عمر المسابقة الأوروبية والتي كانت في الموسم الماضي.

كما أضاف أيضاً أنه سعيد للغاية رفقة نادي ريال مدريد منذ أن تعاقد معه منذ ثلاثة سنوات ونصف ماضية، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه سوف يسعى إلى إحراز اللقب الثالث على التوالي له في مسابقة دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الحالي بالرغم من صعوبة المهمة كثيراً.

وسوف يصطدم فريق ريال مدريد بضيفه فريق باريس سان جيرمان في يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن تُقام مباراة الإياب في مطلع شهر مارس المقبل على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.