رسمياً انتقال اللاعب الجزائري رياض محرز إلى نادي مانشستر سيتي
اللاعب رياض محرز

أعلن اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز اليوم، انضمامه إلى لصفوف لاعبي نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

وقال النجم رياض محرز لموقع مانشستر سيتي الإلكتروني “أنا سعيد جدا للانضمام إلى مانشستر سيتي، إنه فريق يلعب كرة قدم رائعة تحت قيادة بيب غوارديولا”.

ونقل الموقع الإلكتروني لنادي مانشستر سيتي عن اللاعب محرز قوله “أعتقد إنه يمكننا أن نحقق نجاحا كبيرا معا في السنوات المقبلة، وأعتقد أن أسلوبي يمكن أن يتطور مع بيب غورديولا”.

وأضاف اللاعب الجزائري “بيب غورديولا يعتمد اللعب الهجومي الذي يعتبر مثاليا بالنسبة لي، ومستويات سيتي في الموسم الماضي كانت رائعة”.

وقد نشر نادي مانشستر سيتي تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ‘”أفضل الاشياء تحدث للذين يجيدون الانتظار”.

ولم تكشف إدارة النادي عن قيمة انتقال اللاعب الجزائري رياض محرز صاحب الـ 27 عام، لكن الصحف الإنجليزيو قدرت الصفقة بحوالي 60 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 78 مليون دولار.

ولعب رياض محرز دور هام وبارز في حصول ليستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عام 2016 للمرة الأولي في تاريخه، وفي ذات العام تم اختياره أفضل لاعب بحسب تصويت اللاعبين، كما حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2016.

وبانتقال النجم الجزائري المتألق رياض محرز من نادي ليستر سيتي إلى نادي مانشستر سيتي أغلى لاعب عربي وإفريقي، منتزع لقب أغلي لاعب عربي من نجم ليفربول المصري محمد صلاح.