ريال مدريد يُفكر جدياً في التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق ليوم 14 فبراير 2018 أن نادي ريال مدريد الإسباني يُفكر جدياً في التعاقد مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الواعد، وذلك في الميركاتو الصيفي المقبل في إطار سعي إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق الملكي من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تُفكر في تقديم عرض مناسب في الفترة القادمة إلى نادي مانشستر يونايتد، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الإنجليزي الواعد ماركوس راشفورد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الإنجليزي الواعد ماركوس راشفورد من الممكن أن يوافق بنسبة كبيرة للغاية على فكرة رحيله عن قلعة أولد ترافورد بعد نهاية الموسم الحالي مباشرة، وخاصة في ظل تضاؤل فرصه في الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية في فريق مانشستر يونايتد في الفترات المقبلة سواء في الموسم الحالي أو حتى في الموسم المقبل.

ويأتي ذلك خاصة  بعدما تعاقد نادي مانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي الماضي مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز قادماً من صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، مما جعل الأخير يحجز مقعده في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر بجانب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إضافة إلى النجم الفرنسي أنطوني مارسيال.

ولعل الأمر الذي سوف يدفع المهاجم الإنجليزي الواعد ماركوس راشفورد إلى الموافقة أيضاً على عرض الريال، هو أن فريق ريال مدريد يُعاني بشكل ملفت للغاية من الناحية الهجومية وتحديداً في مركز المهاجم الصريح، والذي لا يتواجد فيه في الوقت الحالي سوى الفرنسي كريم بنزيمة إضافة إلى المهاجم الواعد بورخا مايورال، مما كان له تأثيراً سلبياً على نتائج فريق ريال مدريد في الموسم الحالي بشكل واضح للغاية.