الرياضة

صحيفة إسبانية تؤكد اقتراب أنشيلوتي من تدريب أرسنال

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الإثنين الموافق ليوم 12 فبراير 2018 عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك حينما أشارت إلى إحتمالية تولى المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي منصب المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جعل الجميع يتسائل حول السبب الرئيسي وراء تواجده في مدرجات ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في يوم السبت الماضي، وذلك أثناء مبارة ديربي شمال لندن التي جمعت بين فريقي توتنهام هوتسبير وأرسنال.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الجميع بات يتوقع الآن أن يكون المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هو المدرب القادم لفريق أرسنال عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وذلك كخليفة للمدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر والذي من المتوقع أن يتقدم باستقالته من تدريب الفريق اللندني في نهاية الموسم وخاصة في حالة خرج فريق أرسنال خالي الوفاض على مستوى جميع المسابقات.

حيث يتواجد فريق أرسنال في الوقت الحالي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وإضافة لذلك أيضاً تم إقصائه من الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق نوتنغهام فورست، ولم يبقِ أمامه في الموسم الحالي سوى المنافسة على لقب الدوري الأوروبي، وأيضاً لقب كأس الرابطة الإنجليزية مع العلم بأنه قد نجح في الوصول إلى الدور النهائي من عمر المسابقة وسوف يواجه نظيره فريق مانشستر سيتي في الشهر الحالي على ملعب ويمبلي.

ومن جانبه كان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد تمت إقالته من منصبه في شهر أكتوبر من العام الماضي 2017، وذلك بعدما تراجعت نتائجه بشكل ملحوظ للغاية مع فريق بايرن ميونخ الألماني، وحينها أكد المدرب الإيطالي أنه لن يتولى تدريب أي فريق إلا عقب نهاية الموسم الحالي مهما كان اسم الفريق.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق