صدام مرتقب بين نابولي ولايبزيغ على ملعب سان باولو
تدريبات نابولي

يصطدم فريق نابولي الإيطالي بضيفه العنيد فريق لايبزيغ الألماني في قمة أوروبية مرتقبة بين الفريقين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 15 فبراير 2018 على أرضية ملعب سان باولو في جنوب إيطاليا، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى غير المعتاد لن تكون مدرجات ملعب سان باولو مملوئة بالجماهير الإيطالية هذه المرة، وذلك بسبب عدم اهتمام أي مشجع من فريق نابولي بهذه المباراة على الإطلاق أي بمعنى آخر بسبب عدم اهتمامهم بمسابقة الدوري الأوروبي من الأساس، وخاصة في ظل التركيز الكامل من جانب الفريق على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

أما على الجانب المقابل فقد يجدها فريق لايبزيغ فرصة مثالية للغاية من أجل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك ليس من خلال فقط التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة وإنما من خلال الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في المسابقة ولم لا الفوز باللقب في نهاية الموسم الحالي.

وعلى الصعيد المحلي يحتل فريق نابولي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 63 نقطة من 24 مباراة خاضها في مشواره في المسابقة، فيما يحتل فريق لايبزيغ في الوقت المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني مع امتلاكه في رصيده 38 نقطة من 22 مباراة خاضها في مشواره في المسابقة.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً بين الطرفين في تمام الساعة 23:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 22:05 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر شبكة قنوات Beinsports القطرية بصفتها المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة الدوري الأوروبي، أما القناة الناقلة تحديداً للمباراة فسوف تكون قناة Bein sports HD2 المشفرة وذلك بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.