قائد منتخب إنجلترا يكشف عن طموحات بلاده في مونديال روسيا المقبل
هاري كين

كشف النجم الإنجليزي هاري كين قائد منتخب إنجلترا اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثاني عشر من شهر يونيو الحالي عن طموحات المنتخب الإنجليزي، وذلك قبل مشاركته في مونديال روسيا المقبل الذي سوف ينطلق بشكل رسمي بعد يومين فقط من الآن، وذلك تحديداً في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وحتى اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

فمن خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء وتحديداً لشبكة قنوات “سكاي سبورتس” العالمية، أكد النجم الإنجليزي هاري كين أن منتخب بلاده إنجلترا سوف يُقاتل بكل قوة من أجل الفوز بلقب مونديال روسيا المقبل، وذلك على الرغم من الصعوبات العديدة التي سوف يواجهها منتخب الأسود الثلاثة طوال مشواره في المونديال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الإنجليزي هاري كين إلى أن منتخب بلاده يجب عليه أن يتفادى الخسارة بأي وسيلة ممكنة في مباراته الأولى في المونديال، وذلك حينما يلتقي مع نظيره المنتخب التونسي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

كما شدد أيضاً النجم الإنجليزي هاري كين في تصريحاته على أن المنتخب الإنجليزي يجب عليه أن يتفادى أيضاً الأداء السلبي في مباراته الأولى ضد المنتخب التونسي، مؤكداً في الوقت ذاته أن المنتخب الإنجليزي يجب عليه أن يسير على نفس ذلك النهج طوال مشواره في البطولة حتى يتمكن من تحقيق هدفه في نهاية المطاف.

ولا شك أن المنتخب الإنجليزي يدخل ضمن قائمة المرشحين من أجل صناعة المفاجأة في مونديال روسيا المقبل، وخاصة في ظل الجيل الحالي الذي يمتلكه المنتخب الإنجليزي من لاعبين شباب ومتميزين وأيضاً متعطشين بشكل كبير من أجل الفوز بالألقاب على المستوى الدولي.

ويبدأ منتخب إنجلترا مشواره في مونديال روسيا المقبل من خلال مواجهة منتخب تونس في يوم الإثنين المقبل الموافق لليوم الثامن عشر من عمر الشهر الحالي، علماً بأن منتخب إنجلترا يتواجد في المجموعة السابعة في المونديال، وذلك بجوار أيضاً كلاً من منتخب بلجيكا إضافة إلى منتخب بنما الذي يُشارك لأول مرة في ناريخ المونديال.