الرياضة

كوتينيو: برشلونة مختلف تماماً عن ليفربول والتأقلم كان سهلاً للغاية

تحدث النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني حالياً ونادي ليفربول الإنجليزي سابقاً اليوم الأربعاء الموافق ليوم 14 فبراير 2018 عن تجربته الجديدة في البيت الكتالوني، وذلك بعد انتقاله إليه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى مبلغ 160 مليون يورو.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء وتحديداً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أكد النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو أن نادي برشلونة مختلف تماماً عن نادي ليفربول في كل شئ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن لكل فريق منهم أسلوب لعب مختلف عن الآخر وأيضاً كل مدرب في الفريقين يختلف كثيراً عن الآخر.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو على أنه لم يجد أي صعوبة على الإطلاق في التأقلم مع فريق برشلونة، وذلك نظراً إلى الترحيب الكبير الذي حظي به منذ اليوم الأول في النادي سواء داخل غرفة الملابس أو حتى خارج الملعب، مؤكداً في الوقت ذاته أن اللعب بجانب لاعبين كبار مثل لاعبي نادي برشلونة يُعتبر أمراً رائعاً للغاية.

ولا يزال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لم يتمكن من حجز مكان له في التشكيلة الأساسية في فريق برشلونة، علماً بأنه قد نجح في تسجيل هدف واحد فقط حتى الآن لمصلحة الفريق الكتالوني، وذلك في مرمى فريق فالنسيا في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ميستايا والتي انتهت على وقع فوز البارسا بثلاثية نظيفة.

ومن جانبها تأمل جماهير نادي برشلونة أن يتأقلم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو بشكل أسرع مع الفريق، وحتى يتمكن من تعويض رحيل النجم البرازيلي الآخر نيمار جونيور والذي رحل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق