مارسيلو: جاهزون لمواجهة سان جيرمان وسنلعب من أجل الفوز فقط
مارسيلو

تحدث النجم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 13 فبراير 2018 عن المواجهة المنتظرة، والتي سوف تجمع بين ناديه ريال مدريد وبين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مساء يوم غداً الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

فمن خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد النجم البرازيلي مارسيلو أن فريق ريال مدريد جاهز بشكل مثالي من أجل مواجهة فريق باريس سان جيرمان، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريقه سوف يخوض المباراة بهدف واحد فقط لا غير وهو تحقيق الانتصار دون سواه في المباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم البرازيلي مارسيلو على أن فريقه لن يسعى إلى إثبات أي شئ لأي حد في هذه المباراة، وخاصة في ظل أحاديث العديد من وسائل الإعلام العالمية في الفترة الماضية حول تراجع مستوى فريق ريال مدريد في الموسم الحالي.

كما أضاف أيضاً النجم البرازيلي مارسيلو في ختام تصريحاته أن جماهير النادي الملكي سوف تحب رؤية النجم البرازيلي نيمار جونيور بقميص نادي ريال مدريد في المستقبل، مثيراً بذلك العديد من التكهنات حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار جونيور مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وسوف يصطدم فريق ريال مدريد بضيفه فريق باريس سان جيرمان في مساء يوم غداً الأربعاء على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، علماً بأن هذه المباراة تأتي ضمن مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.