مارسيلو: لم نحسم التأهل بعد ورونالدو أفضل من نيمار
مارسيلو

قام النجم البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني بالتعليق اليوم الخميس الموافق ليوم 15 فبراير 2018 على الفوز الذي حققه فريقه في مساء يوم أمس الأربعاء، والذي جاء على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم الخميس عبر إحدى القنوات الإيطالية، أكد النجم البرازيلي مارسيلو أن فريقه لم يحسم بعد بطاقة تأهله إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وخاصة وأنه لا يزال ينتظره في موقعة الإياب أجوائاً صعبة للغاية على أرضية ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم البرازيلي مارسيلو على أنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية بسبب الهدف الثالث الذي نجح في تسجيله لمصلحة الفريق قبل نهاية المباراة، وأيضاً بسبب تسجيل فريقه بشكل عام ثلاثة أهداف على حساب فريق قوي مثل فريق باريس سان جيرمان والذي كان الجميع يتوقع فوزه بسبب تراجع نتائج الريال في الموسم الحالي.

وعن المقارنة بين كلاً من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم البرازيلي نيمار جونيور، أكد مارسيلو أن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من نيمار في الوقت الحالي نظراً إلى الخبرات الكبيرة التي يمتلكها في عالم كرة القدم، مشيراً في ختام تصريحاته إلى أن النجم نيمار جونيور لاعب كبير أيضاً وسوف يُصبح مثل كريستيانو رونالدو في المستقبل القريب.

وينتظر عشاق كرة القدم الأوروبية موقعة الإياب بين الطرفين في مطلع الشهر القادم وتحديداً في يوم 6 مارس 2018 على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، علماً بأن حظوظ الفريق الملكي في التأهل إلى الدور ربع النهائي باتت كبيرة للغاية.