ملخص مباراة الأهلي والغرافة اليوم الثلاثاء 13-3-2018 في دوري أبطال آسيا
الأهلي السعودي ضد الغرافة القطري

انتهت مباراة الأهلي ونظيره الغرافة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وسجل مهدي تاريمي لاعب الفريق القطري الهدف الأول لفريقه في شباك الأهلي السعودي، في اللقاء الذي جمع الشقيقين مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 56 من زمن شوط المباراة الثاني، حيث تلقي تاريمي عرضية من الجهة اليمنى، ليوجهها مباشرة إلى الشباك وسط غياب الدفاع الأهلاوي.

وأدرك الأهلي هدف التعادل بشكل سريع باستقبال اللاعب المصري مؤمن زكريا عرضية مميزة من الجهة اليمنى، ليضعها في الشباك عن طريق رأسية رائعة، وانتهى زمن المباراة الأصلي بتعادل الفريقين 1-1.

انطلقت مباراة الأهلي السعودي والغرافة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الساعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السادسة والربع بتوقيت القاهرة، ونقلت مباشر عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 1 + الكأس HD 3 بتعليق كلاً من رؤوف خليف وخالد الحدي

ودخل المنافسة بالمجموعة الأولى وإلى جانبهما ينافس كلاً من الجزيرة الإماراتي وتراكتور سازي الإيراني، ويحتل الأهلي المركز الأول على مجموعته برصيد 7 نقاط، متقدماً بـ3 نقاط على الفهود، أما الفريق الأحمر فيتواجد في تذييل المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدها من خوضه ثلاث مباريات منذ بداية الموسم الحالي.