ملخص مباراة الاتحاد والنصر اليوم السبت 2018/3/10 | العالمي يواصل تألقه بثلاثية نظيفة
مباراة الاتحاد والنصر

تفتتح مدينة الملك عبد الله الرياضية أبوابها اليوم السبت 10-3-2018 لاستقبال مباراة الاتحاد والنصر، ضمن مباريات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وسيشهد كلاسيكو النصر والاتحاد ندية كبيرة ومنافسة حقيقة بين الفريقين على تحقيق الفوز، إذ أن كلاهما مطالبان بالفوز والظفر بالنقاط الثلاثة لمواصلة الزحف نحو المراكز الأولى والمنافسة على لقب الدوري للموسم الحالي.

يدخل النصر المواجهة وهو متواجداً في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن صاحب الوصافة في المركز الثاني الأهلي، فيما يتواجد الفيصلي في المركز الرابع وفي جعبته 34 نقطة، أي بفرق 3 نقاط عن الفريق الأصفر، ولا يزال الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

وفي الجانب الآخر، يدخل الاتحاد اللقاء أمام النصر وهو في المركز التاسع برصيد 30 نقطة، ومن أمامه الفيحاء في المركز الثامن برصيد 31 نقطة، فيما يحل الشباب في المركز العاشر وفي رصيده 29 نقطة، وجميع تلك النتائج متقاربة إلى حدٍ كبير، ما يعني أن المباريات القادمة من الدوري السعودي ستشهد متغيرات كثيرة في مراكز الفرق والمنافسة.

تنطلق صافرة الحكم الأولى من عمر اللقاء في تمام الساعة 8:45 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر، وتنقل مباراة الاتحاد والنصر على قناة MBC PRO SPORT 1 بصفتها الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي وكأس الملك للموسم 2018، وأسندت القناة مهمة التعليق على مجريات اللقاء للمعلق عيسى الحربين.

انتهى اللقاء الذي جميع بين فريقي الاتحاد والنصر بفوز العالمي 3-1، وسجل في المباراة كلاً من برونو أوفيني وعبد المؤمن جابو ومحمد فوزير في الدقائق 20 و53 و55 لصالح النصر، وسجل هدف العميد الوحيد عبد العزيز العرياني في الدقيقة 22.