ملخص مباراة الأهلي وأحد اليوم الخميس 2018-4-13 بالجولة الـ26 من الدوري السعودي
مباراة الأهلي السعودي وأحد

تمكن الأهلي السعودي من الفوز على فريق أحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، لحساب مباريات الجولة الـ26 والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل هدف النصر الوحيد اللاعب البرازيلي ليوناردو في الدقيقة 39 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى حارس أحد عز الدين دوخة.

وبتلك النتيجة أنهى الإمبراطور مشواره في الدوري للنسخة الحالية ليتوج في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بينما أنهى أحد مشواره في المركز الأخير برصيد 18 نقطة فقط، وتوج الهلال باللقب بعد الفوز على الفتح برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد اليوم.

انطلقت مباراة الأهلي وأحد اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة إلا ثلث بتوقيت مصر، ونقلت على قناة إم بي سي أكشن وقناة 2 KSA SPORT ، علماً أنه نقلت في نفس التوقيت مباراة الهلال أمام الفتح.

ودخل الراقي اللقاء اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الهلال صاحب المركز الأول، وكانت مباراة الأهلي السعودي اليوم أمام أحد قوية للغاية، في ظل سعي الإمبراطور إلى خطف الصدارة من الزعيم إلا أن الزعيم أعلن حسمه للقب من شوط المباراة الأول برباعية في شباك الفتح.

بطاقة اللقاء

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الأهلي – أحد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الخميس 12 أبريل 2018 ميلادياً،
25 رجب 1439 هجرياً،
20:40 بتوقيت السعودية ، 19:40 بتوقيت مصر
لم يتم تحديده MBC PRO SPORTS 1