ملخص مباراة الاهلي واحد اليوم بالدوري السعودي
مباراة الاهلي واحد اليوم

فاز الأهلي السعودي على نظيره فريق أحد بنتيجة 2/0 ضمن المباراة التي أقيمت بين الجانبين في مستهل الأسبوع الثاني من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي لكرة القدم.

سجل الأهلي الهدف الأول عن طريق دجانيني في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، وأضاف مهند عسيري الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 75 من علامة الجزاء، لينتهى اللقاء بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، رافعاً بذلك رصيد نقاطه إلى 4 ، وبقيه أحد بدون نقاط.

يخوض فريق الاهلي السعودي مباراة مهمة أمام نظيره فريق احد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي لكرة القدم، التي ستقام مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز، كما تشهد مباراة الاهلي واحد ندية كبيرة خاصة أن حامل اللقب سيواجه فريقاً ليس بالمستوى، والهدف هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وافتتح الأهلي السعودي دوري الأمير محمد بن سلمان بالتعادل الأيجابي بهدف لمثله أمام التعاون ضمن الجولة الأولى، ويسعى بطل الدوري السعودي إلى نسيان تعثره وتحقيق أول انتصار له في الدوري الجديد، ويملك الأهلي نقطة واحدة فقط، ويأمل بتقديم مباراة جيدة للمضى قدماً نحو الدفاع والمحافظة على لقبه الذي تُوج به الموسم الماضي.

في المقابل يسعى فريق أحد الذي خسر مباراته بالجولة الافتتاحية أمام النصر في الوقت القاتل بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما يتطلع إلى الخروج بنتيجة جيدة تمكنه من البقاء في الأدوار المتقدمة من جدول ترتيب الدوري السعودي، وتعوض اخفاقه أمام حامل اللقب، لكن مهمته صعبة إلا أنه يملك أفضلية نسبية كون المباراة في ملعبه ووسط جماهيره، لكن السيء في الأمر بالنسبة لفريق أحد أنه لم يسبق له أن فاز على الأهلي بالدوري حيث تقابل الفريقين في 8 مباريات حقق الأهلي الفوز 7 مرات وتعادل مرة واحدة، وكانت أكبر نتيجة الأهلي حققها على فريق أحد عندما فاز عليه بثمانية أهداف دون رد في موسم 2009.

وتنطلق مباراة الأهلي وأحد في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:30 بتوقيت مصر سيكون متاح نقل مباراة الأهلي واحد عبر قناة  KSA Sport 1، تطبيق دوري بلس، بجانب قنوات “Test sport HD”، وكان الأمير محمد بن سلمان وجه رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بنقل مباريات الدوري السعودي للأندية المحترفة مجاناً عبر قناة السعودية الرياضة.