ملخص مباراة الاهلي وانبي اليوم | المارد الأحمر يعزز صدارته بثلاث نقاط جديدة
مباراة الاهلي ضد انبي

تمكن الأهلي من تحقيق فوزاً صعباً على نظيره انبي بهدف نظيف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد 11-3-2018 على أرضية استاد بتروسبورت لحساب الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتمكن من إحراز هدف الأهلي اللاعب أيمن أشرف في الدقيقة 3 من زمن شوط اللقاء الأول.

ارتفع رصيد المارد الأحمر بعد الفوز في مباراة اليوم إلى 75 نقطة، معززاً بهذه النقاط صدارته في المركز الأول بترتيب جدول الفرق العام، وبانتظار خسارة أو تعادل المصري في مواجهة غداً أمام الإنتاج الحربي، وفي حال سقوط المصري سيضمن الأهلي تتويجه بلقب الدوري للمرة الـ40 في تاريخه.

ودخل الأهلي لقاءه أمام انبي في مواجهة من العيار الثقيل، حيث تعتبر من أهم مباريات اليوم في الدوري المصري، ولأن نادي القرن مطالب بالفوز ليواصل سلسلة الانتصارات التي حققها خلال مشواره بالموسم الحالي.

وفي الجانب الآخر، دخل انبي المواجهة وهو في المركز الخامس وفي رصيده 40 نقطة، وكانت آخر مبارياته انتهت بنتيجة إيجابية بالفوز على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين بالجولة الـ27، وكان انبي يسعى إلى تقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة إيجابية للمحافظة على مركزه بترتيب الفرق العام، إذ أن الفارق بينه وبين سموحة صاحب الـ39 نقطة فقط نقطة واحدة.