مباراة السعودية ضد لبنان | الموعد والقنوات الناقلة
السعودية ضد لبنان

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة السعودية ولبنان اليوم، والتي تقام على أرضية ملعب مكتوم بن راشد  السبت 12-1-2019، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة كأس آسيا 2019.

وكان المنتخب السعودي قد تمكن من حصد أول ثلاث نقاط منذ بداية البطولة للموسم الحالي، وذلك بفوزه على منتخب كوريا الشمالية بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الثلاثاء الماضي على أرضية ملعب مكتوم بن راشد، وبهذا الفوز يتصدر الأخضر المجموعة وفي رصيده ثلاث نقاط مؤقتاً، إلى حين مباراة لبنان وقطر، وسيسعى المنتخب السعودي للخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم ليبقى متصدراً.

استهل المنتخب اللبناني مشواره في البطولة الحالية بمواجهة المنتخب القطري، وانتهت المباراة بفوز العنابي بهدفين دون رد بمستهل مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، وسيكون منتخب لبنان مطالباً بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ليتقاسم مع المنتخب الأخضر المتصدر حالياً.

سيتم نقل مباراة السعودية ولبنان عبر شاشة قناتي BeIN MAX HD1 + HD2 بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.