ملخص مباراة العين والريان .. الفريق الإماراتي يدك الشباك القطرية برباعية نظيفة
مباراة العين والريان

فاز العين الإماراتي على نظيره الريان القطري برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وافتتح النجم المصري حسين الشحات أول أهداف فريقه العين في شباك الريان بالدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعد أن استقبل كرة ارتدت من حارس فريق الريان ليضعها الشحان فوزاً في الشباك معلناً عن أول أهداف الآسيوية منذ انضمامه إلى الفريق الإماراتي.

وفي شوط المباراة الثاني، شهدت الأحداث تفوقاً وسيطرة واضحة لفريق العين، ليسجل هدف التعزيز في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب عمر عبد الرحمن “عمري” من ضربة حرة، وأضاف اللاعب ماركوس يبرج هدف العين الثالث في الدقيقة 58، واختتم محفل الأهداف في الدقيقة 78 يبرج مرة أخرى.

أقيمت مباراة العين والريان ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، واحتضن المباراة أرضية ملعب جاسم بن حمد.

وقبل اللقاء، حل الفريق الإماراتي للمباراة وهو متواجداً بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، حصدهما من 4 تعادلات مع كلاً من الاستقلال في مباراتين الأولى بنتيجة (2-2) والثانية بنتيجة (1-1)، وتعادل أمام الريان بنتيجة (1-1)، وتعادل مع الهلال بنتيجة (0-0)، وفاز في الجولة الماضية على الهلال في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف.

التشكيل | 4-4-2
خالد عيسى
تسوكاسا شيوتاني – إسماعيل أحمد – مهند العنزي – محمد أحمد
أحمد برمان – كايو لوكاس – ريان يسلم – عامر عبدالرحمن
ماركوس بيرج – حسين الشحات

وانطلقت المباراة اليوم الإثنين الموافق 16 أبريل 2018 ميلادياً، 29 رجب 1439 هجرياً، في تمام الساعة 18:45 بتوقيت السعودية، والساعة 19:45 بتوقيت دبي.