ملخص نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم بالدوري السعودي
مباراة النصر والفيصلي بالجولة الثانية

حقق فريق النصر فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على الفيصلي بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الأمير فهد بن فيصل في العاصمة الرياضة “الملز”، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري الأمير  كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

وانطلقت المباراة بقوة بين الجانبين، وكان الطرف الأخطر في الفترة الأولى فريق النصر الذي استطاع تسجيل هدف مبكر عند الدقيقة 19 عن طريق يحيى الشهري، وسجل الفيصلي هدف التعادل عن طريق البرازيلي جوليانو في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني كان النصر الأكثر سيطرة على مجريات اللقاء، بعد محاولات عديدة نحو مرمى الفيصلي، استطاع أصحاب الأرض تسجيل الثاني عن طريق البرازيلي جوليانو بالدقيقة 63، لتبقى النتيجة على حالها بفوز النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف، بذلك رافعاً رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الفيصلي بنقطة واحدة.

يدخل النصر في اختبار صعب أمام الفيصلي مساء الجمعة ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات الدوري السعودي للمحترفين،  والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويسعى الفريقين إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لا سيما بعد أن توقف لأسبوعين بسبب الاستحقاق الدولي.

ويدخل النصر وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية والفوز بالثلاث نقاط، حيث بدأ العالمي مشواره بانتصار صعب في افتتاح الدوري السعودي على فريق أحد بعد أن كانت المباراة تتجه نحو التعادل ، لكن النصر يلا شوت سجل هدف الفوز بالوقت القاتل عن طريق نور الدين امرابط، مهدياً فريقه أول ثلاث نقاط، كما يتطلع النصر في مباراة اليوم ضد الفيصلي إلى الإستمرار بالفوز حتى يبقى في الصدارة بجانب فريقي الهلال والشباب في حال انتصارهم في مباريات هذه الجولة.

في السياق ذاته يأمل الفيصلي بنسيان إخفاقه بلقاء الجولة الأولى من دوري الأمير محمد بن سلمان بعد أن أوقعته مع الباطن في مباراة شهدت ندية وقوة كبيرة حيث تعادل الفيصلي أمام الباطن بهدفين لمثلهما، لذلك يبحث الفيصلي على تحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط، لأن أي تعثر جديد سوف يصعب عليه التقدم في أول جولات الدوري السعودي، حيث يملك الفيصلي نقطة واحدة، بينما يملك النصر ثلاث نقاط.

ويغيب عن قائمة النصر لمباراة الفيصلي الوافد الجديد اللاعب النيجيري أحمد موسى، بعد أن خرج من تدريبات الفريق بسبب شعوره بالإرهاق، لا سيما بعد عودته من المشاركة مع منتخب بلاده أمام سيشيل، بخلاف ذلك لن يكون هناك أي من الغيابات في صفوف العالمي سواء للإصابة أو الإيقاف، بينما سيغيب عن قائمة الفيصلي اللاعب صالح جمعة بعد تغيبه عن تدريبات الفريق خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد لذلك تم استبعاده، كما سيغيب عن الفيصلي الثنائي معتز ياسمين وعبد العزيز البيشي بسبب الإصابة.

تنطلق مباراة النصر والفيصلي اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في تمام الساعة 6:40 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والأردن ولبنان وسوريا، الساعة 5:40 بتوقيت مصر وليبيا والسودان، سيتم نقل مباراة النصر والفيصلي عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بتعليق فهد العتيبي، وعبر دوري بلس HD1 بتعليق مشاري القرني.