ملخص مباراة الهلال والريان القطري اليوم الاثنين 2018-3-12 في دوري أبطال آسيا
الهلال ضد الريان

تلقى الهلال السعودي خسارة قاسية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد من الريان القطري، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين الموافق 12 مارس 2018 بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ولا يزال زعيم الأندية السعودية يواصل السير في مسار النتائج المخيبة بالبطولة الآسيوية، إذ أنهى مبارياته السابقة بتلقيه خسارتين وتعادل في لقاءين، ليبقى متذيلاً ترتيب المجموعة الرابعة التي يواجد بها كلاً من العين الإماراتي واستقلال طهران والريان القطري.

ملخص المباراة

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف واحد دون مقابل عن طريق ركلة جزاء، نفذها اللاعب عبد الرزاق في الدقيقة 45، ثم عزز الريان النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 66، وقلص لاعب الهلال ياسر القحطاني نتيجة اللقاء قبل انتهاءها بدقائق بهدف من ركلة جزاء.

ارتفع رصيد الريان القطري بعد فوزه على الزعيم واقتناصه لثلاث نقاط جديدة ليحل في المركز الاول مؤقتاً، وفي إنتظار المواجهة التي تجمع العين الإماراتي والاستلال الإيراني.

تنقل مباراة الهلال والريان مباشر عبر قناتي BeIN SPORT HD 2 والكأس اتش دي 3، بتعليق كلاً من سوار الذهب وخليل البلوشي، وتنطلق صافرة الحكم الأولى من عمر المواجهة في تمام الساعة 6:15 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الـ5:15 بتوقيت القاهرة.

 

يذكر أن الزعيم يعيش فترة جيدة بمستهل مشواره في الدوري المحلي بتقدميه نتائج جيدة، حيث يواصل احتلاله للمركز الأول بعد سلسلة انتصارات متتالية، إلا أنه تلقى هزيمة في أخر مبارياته أمام الاتفاق، ليتجمد رصيد الهلال عند 49 نقطة، وأصبح الآن مهدداً من الأهلي صاحب الوصافة الذي حقق فوزاً في مباراته الأخيرة على القادسية ليصبح الفارق نقطة واحدة فقط.