ملخص مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس 12-4-2018 بالجولة الـ26 من الدوري السعودي
مباراة الهلال ضد الفتح

تمكن فريق الهلال السعودي من حسم بطولة الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس 12-4-2018، بفوزه على الفتح برباعية نظيفة مقابل هدف وحيد، في الجولة الـ26 والأخيرة من المسابقة، علماً أن الهلال دخل مباراته بفارق نقطة واحدة فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

وافتتحت أول أهداف مباراة الهلال والفتح اليوم عن طريق اللاعب عمر خربين في الدقيقة الثامنة عن طريق ركلة حرة مباشرة، ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ14.

وتألف خربيين بشكل كبير في المواجهة الكبيرة، معلناً عن هدفاً ثالثاً في الدقيقة 37 من زمن شوط المباراة الأول، فيما جاء الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 40، وبهذه النتيجة الثقيلة يتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للنسخة الخامسة عشر.

وخلال أحداث شوط المباراة الثاني، تمكن لاعب نادي الفتح جواو بيدرو من تسجيل هدف فريقه الأول في شباك الهلال بالدقيقة 88، وانتهى وقت المباراة ليعلن الحكم عن نتيجة المباراة النهائية بفوز الهلال 4-1 على الفتح.

انطلقت مباراة الهلال والفتح اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر، ونقلت المباراة مباشر عبر شاشة قناة إم بي سي الأولى، علماً أن مباراة الأهلي السعودي أمام أحد ستقام في التوقيت نفسه على قناة ام بي سي أكشن.

بطاقة المباراة

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الهلال – الفتح ملعب جامعة الملك سعود الخميس 12 أبريل 2018 ميلادياً،
25 رجب 1439 هجرياً،
20:40 بتوقيت السعودية، 19:40 بتوقيت مصر
لم يتحدد بعد KSA SPORT