ملخص مباراة برشلونة وكولتورال اليوم 5/12/2018 كأس ملك إسبانيا
مباراة برشلونة ضد كولتورال بكأس الملك

أنهى برشلونة مهمته في كأس ملك اسبانيا بفوز عريض على ضيفه كولتورال ليونيسا بنتيجة 4-1، التي جمعت الفريقين لحساب الدور 32 على ملعب كامب نو مساء الأربعاء،  ليتأهل بذلك الفريق الكتالوني إلى دور الـ 16 من المسابقة.

وفي تفاصيل اللقاء، التي بدأت من جانب الضيوف بسيطرة واضحة في البداية، مع تراجع برشلونة إلى الخلف، لكن سرعان ما نهض وامسك زمام الأمور، حيث افتتح البرسا النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق منير الحدادي الذي سدد كرة قوية داخل شباك كولتورال في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف زميله دينيس سواريز الهدف الثاني من مجهود فردي بتسديده رائعة داخل الشباك.

وقبل صافرة نهاية الشوط الأول، عزز برشلونة تقدمه بتسجيله الهدف الثالث عن طريق البرازيلي مالكوم بضربة رأسية جميلة، وفي الشوط الثاني سجل جوسيب سني هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، وختم دينيس سواريز مهرجان الأهداف لصالح برشلونة بتسجيله الهدف الرابع والثاني الشخصي له في الدقيقة 70، وبقيت السيطرة برشلونة في الرقم الأخير من المباراة حتى نهايتها مع اضاعة العديد من الفرص السهلة من قبل لاعبيه.

وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح برشلونة بهدف نظيف، ليخرج بعد هذا اللقاء بالفوز بمجموع المباراتين بخماسية مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا.