ملخص مباراة ريال مدريد وليجانيس اليوم 9/1/2019 في كأس ملك إسبانيا
مباراة ريال مدريد وليجانيس

استعاد ريال مدريد طريق الإنتصارات، بعدما فاز على ضيفه ليجانيس بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت  الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وفي ملخص اللقاء، افتتح ريال مدريد النتيجة من ركلة جزاء عن طريق المدافع سيرجيو راموس، الذي نفذ الضربة في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، واحتسب حكم اللقاء ضربة الجزاء لصالح الملكي بعد عرقلة ألفارو أودريوزولا داخل منطقة العمليات، حيث انتهى الشوط الاول بتقدم مدريد بهدف نظيف.

ولم يهدأ ريال مدريد وبحث عن تسجيل هدف الإطمئنان، ونال مراده، حيث سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 68 ، بعد تمريرة خاطئة من جانب أحد لاعبي ليجانيس، وعزز البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور النتيجة لريال مدريد بتسجيله هدف رائع في الدقيقة 77 من كرة عرضية من جانب زميله أودريوزولا.

وعانى ريال مدريد في الشوط الأول، حيث لم يؤدي الفريق جيداً، خاض اللقاء بالبدلاء، ومع هدف فاسكيز أعطى دفعة معنوية للميرنيجي، لينهى اللقاء منتصراً بثلاثية نظيفة، كما أن هذا الفوز الأول لمدريد في العام الجديد، خاصة أنه سقط في فخ التعادل أمام فياريال، وخسر المباراة الأخيرة في الدوري أمام سوسيداد بهدفين دون رد.