ملخص أهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 2018/4/14 في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول ضد بورنموث

يقدم موقع مصر النهارده ملخص أهداف مباراة ليفربول وبورنموث اليوم وهدف النجم المصري محمد صلاح الذي كان له الفضل الكبير في فوز ليفربول، حيث أن هدف محمد صلاح اليوم هو عبارة عن إجابة تلخص فوز الريدز بلقب الأبطال أو حتى حجز مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

تمكن ليفربول من حسم مباراة اليوم أمام ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبفوز ليفربول اليوم، يواصل الريدز طموحاته في حجز المركز الثالث على أقل تقدير في الدوري الإنجليزي، كما أن المحترف المصري محمد صلاح ابتعد بصدارة هدافي البريميرليج.

وتمكن من تسجيل أهداف ليفربول ضد بورنموث اليوم كلاً من السنغالي مانيه، ومحمد صلاح، والبرازيلي فيرمينيو، في الدقائق 7 و69 و90.

وانطلقت مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي للعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

ونقلت المباراة مباشر عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 1 المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2017/2018، وأسندت مهمة التعليق على الأحداث للمعلق أحمد الطيب.