الرياضة

مدرب ليستر سيتي: محرز عاد للفريق ويجب عدم الحديث عن مستقبله

تحدث الفرنسي كلود بويل مدرب فريق ليستر الإنجليزي من جديد اليوم الأربعاء الموافق ليوم 14 فبراير 2018 عن النجم الدولي الجزائري رياض محرز صانع ألعاب فريق ليستر سيتي، وذلك في ظل الحديث من جانب العديد من وسائل الإعلام العالمية وخاصة الإنجليزية حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

فمن خلال تصريحات له اليوم الأربعاء عبر شبكة قنوات سكاي سبورتس، أكد المدرب الفرنسي كلود بويل أن مشكلة النجم الجزائري رياض محرز قد انتهت بشكل نهائي مع الفريق، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن اللاعب عاد بشكل طبيعي للغاية إلى الحصص التدريبية مع بقية زملائه، وإضافة إلى ذلك أيضاً يتدرب مع الفريق وهو يشعر بالسعادة في الوقت الحالي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب كلود بويل على أن جميع وسائل الإعلام في العالم بأكمله وخاصة وسائل الإعلام الإنجليزية يجب عليها أن تنسى ما حدث بشكل نهائي، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يجب عليها أيضاً أن تتوقف عن الحديث حول مستقبل اللاعب مع ناديه في الصيف المقبل حتى يأتي موعد الميركاتو المقبل.

وكان النجم الجزائري رياض محرز على مشارف الرحيل في الميركاتو الشتوي الماضي إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك في صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى مبلغ 65 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة نادي ليستر سيتي صدمت اللاعب الجزائري ورفضت عرض نادي مانشستر سيتي، وليس ذلك فحسب بل طلبت أيضاً دفع مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن اللاعب.

ومن جانبه دخل النجم الجزائري رياض محرز في حالة اكتئاب شديدة بعد فشل الصفقة، وإضافة إلى ذلك أيضاً امتنع عن خوض الحصص التدريبية رفقة زملائه لمدة عشرة أيام كاملة، قبل أن يعود منذ أيام قليلة فقط إلى التدرب رفقة فريقه بشكل طبيعي.

الوسوم

اقــرأ أيضــاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق