مرتضى منصور يضع شرطاً أساسياً من أجل التفاوض مع عبد الله السعيد
مرتضى منصور

وضع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك في ساعة مبكرة من اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 13 فبراير 2018 شرطاً أساسياً، وذلك من أجل دخول مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع النجم عبد الله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي حالياً ونادي الإسماعيلي سابقاً.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له اليوم الثلاثاء أكد المستشار مرتضى منصور أنه لن يدخل في أي مفاوضات بشكل رسمي على الإطلاق مع النجم عبد الله السعيد في الفترة المقبلة إلا في حالة واحدة فقط، وهي عدم تجديد اللاعب عقده مع النادي الأهلي حتى موعد الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المستشار مرتضى منصور على أنه يحترم مجلس إدارة النادي الأهلي كثيراً برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مؤكداً في ختام تصريحاته على أن ذلك السبب هو الذي يمنعه من التفاوض سواء مع النجم عبد الله السعيد أو حتى مع وكيل أعماله.

وينتهي عقد النجم عبد الله السعيد مع النادي الأهلي في الصيف المقبل وتحديداً عقب نهاية مونديال روسيا المقبل مباشرة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن النجم عبد الله السعيد لم يقوم حتى هذه اللحظة بتجديد عقده مع القلعة الحمراء، علماً بأن مجلس إدارة النادي الأهلي سبق له وأن قدم أكثر من عرض من أجل تجديد عقد اللاعب.

وحتى لو قام النجم عبد الله السعيد بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي، فمن المتوقع بنسبة كبيرة للغاية ومؤكدة أيضاً أن يرفض عرض نادي الزمالك دون أدنى شك، وذلك نظراً إلى العروض الخيالية التي وصلت إلى النجم عبد الله السعيد في الآونة الأخيرة من جانب العديد من أندية الدوري السعودي للمحترفين وعلى رأسها زعيم كرة القدم السعودية نادي الهلال.