مصادر صحفية إسبانية تؤكد رغبة نجم ريال مدريد في الرحيل تجاه الدوري الإنجليزي
إيسكو

كشفت مصادر صحفية إسبانية اليوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر 2018 عن وجود رغبة كبيرة لدى النجم الإسباني إيسكو صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في الرحيل تجاه أحد كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز إما خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة أو عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي في الميركاتو الصيفي القادم.

حيث أشارت المصادر إلى أن النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو بات حزيناً للغاية من الوضعية التي وصل لها مع ناديه الحالي ريال مدريد، وذلك بسبب حالة التجاهل التي يتم التعامل بها معه من جانب الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد.

كما أضافت المصادر أيضاً أن النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو بات غير راضياً على الإطلاق عن جلوسه حبيساً على مقاعد البدلاء بشكل دائم، وخاصة في ظل القدرات الفنية الهائلة التي يمتلكها والتي تجعله قادراً على حجز مكان أساسي له في التشكيل الأساسية لنادي ريال مدريد على مدار الموسم بأكمله.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو قد أخطر بعض زملائه داخل نادي ريال مدريد، أنه من المحتمل بنسبة كبيرة للغاية أن يرحل عن صفوف النادي  الملكي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة في حالة وصل له العرض الذي ينتظره من طرف أحد كبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبه يحلم النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو بخوض غمار تجربة إحترافية جديدة في مسيرته الرياضية، وخاصة مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في ظل تواجد الإسباني بيب جوارديولا في الوقت الراهن كمدرباً للفريق الإنجليزي.

وكان نادي مانشستر سيتي سبق وأن أعرب عن رغبته في التعاقد مع النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو سواء في الصيف الماضي أو حتى في الصيف قبل الماضي، وذلك بناءً على رغبة كبيرة للغاية من طرف الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من ذلك الإهتمام إلا أن النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو هو من رفض حينها فكرة الرحيل عن صفوف ناديه الحالي ريال مدريد، وخاصة حينما كان الفرنسي زين الدين زيدان مدرباً لفريق ريال مدريد وذلك على مدار السنوات ال3 الماضية.