موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا الجمعة 12/10/2018 والقنوات الناقلة
منتخب إنجلترا

يواجه منتخب إنجلترا مضيفه منتخب كرواتيا في مساء يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب رييكا على الأراضي الكرواتية، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2018 / 2019 م.

ولم يعرف منتخب إنجلترا طعم الخسارة سوى في ثلاث مباريات من أصل آخر ست مباريات دولية خاضها الأسود الثلاثة، وفي مقابل ذلك نجح منتخب إنجلترا في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى دون السقوط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

وينتظر منتخب إنجلترا ثلاث مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب كرواتيا، حيث يواجه منتخب إنجلترا في المباراة الأولى مضيفه منتخب إسبانيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة دولية ودية، أما المباراة الثالثة سوف تجمع بين منتخب إنجلترا وبين ضيفه منتخب كرواتيا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب إنجلترا في هذه المباراة على النحو التالي: جوردان بيكفورد / كايل ووكر / جون ستونز / هاري ماغواير / كيران تريبير / جوردان هندرسون / داني روز / روس باركلي / هاري وينكس / رحيم ستيرلينغ / هاري كين.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب كرواتيا طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر ست مباريات دولية خاضها، وفي مقابل ذلك نجح منتخب كرواتيا في تحقيق الانتصار في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط منتخب كرواتيا في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب كرواتيا في هذه المباراة على النحو التالي: كالينيتش / سيمي فرساليكو / ديان لوفرين / فيدا / جوسيب بيفاريتش / مارسيلو بروزوفيتش / إيفان راكيتيتش / لوكا مودريتش / إيفان بيريسيتش / أندري كراماريتش / أنتي ريبيتش.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب إنجلترا مع مضيفه منتخب كرواتيا عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 21:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 22:45 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.