موعد مباراة ارسنال واوسترسوند اليوم الخميس 15/2/2018 بالدوري الأوروبي
تدريبات أرسنال

يحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق اوسترسوند السويدي في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 15 فبراير 2018، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

ولا شك أن فريق أرسنال سوف يدخل هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر عازماً على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، وذلك من أجل وضع قدماً له في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق أرسنال في هذه المسابقة هو التتويج باللقب في نهاية المطاف وذلك من أجل حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وعلى الصعيد المحلي يحتل فريق أرسنال في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة حققها من 27 مباراة خاضها في المسابقة، فيما لا يزال فريق اوسترسوند لم يبدأ مشواره بعد في مسابقة الدوري السويدي في العام الحالي 2018.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الفرنسي أرسين فينغر بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: أوسبينا / هيكتور بيليرين / شكودران موستافي / لوران كوسيليني / ناتشو مونريال / محمد النني / جاك ويلشير / مسعود أوزيل / هينريك مخيتاريان / إيوبي / بيير إيميريك أوباميانغ.

وبإمكان متابعينا الكرام مشاهدة مباراة أرسنال مع مضيفه اوسترسوند في مساء اليوم الخميس، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي والساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وسوف يتم نقل المباراة حصرياً عبر شبكة قنوات Beinsports القطرية المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة الدوري الأوروبي، علماً بأن القناة الناقلة تحديداً للمباراة هي قناة Bein sports HD2 المشفرة، على أن يتولى التعليق على المباراة المعلق خالد الحدي.