موعد مباراة الأهلي والترجي الجمعة 9/11/2018 والقنوات الناقلة
مباراة سابقة بين الأهلي والترجي الرياضي

يواجه فريق الأهلي المصري مضيفه فريق الترجي التونسي في مساء يوم الجمعة الموافق 9 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب رادس على الأراضي التونسية، وذلك في إطار إياب الدور النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018 م.

ولم يعرف فريق الأهلي طعم الخسارة سوى في مباراتين فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها المارد الأحمر، وفي مقابل ذلك نجح فريق الأهلي في تحقيق الانتصار في مباراتين أيضاً، كما سقط فريق الأهلي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق الأهلي أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الترجي الرياضي، حيث يواجه فريق الأهلي في المباراة الأولى مضيفه فريق الوصل الإماراتي في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق الأهلي ضيفه فريق النجوم في بطولة الدوري المصري الممتاز أيضاً، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق الأهلي وبين مضيفه فريق إنبي في البطولة ذاتها.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الأهلي في هذه المباراة على النحو التالي: محمد الشناوي / محمد هاني / سعد الدين سمير / ساليف كوليبالي / أيمن أشرف / حسام عاشور / عمرو السولية / أحمد حمودي / ميدو جابر / وليد سليمان / مروان محسن.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق الترجي الرياضي طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط من أصل آخر خمس مباريات خاضها الفريق التونسي، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الترجي الرياضي إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة على الإطلاق.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق الترجي الرياضي في هذه المباراة على النحو التالي: معز بن شريفية / سامح الدربالي / محمد علي اليعقوبي / خليل شمام / حسين الربيع / فوسيني كوليبالي / محمد أمين المسكيني / غيلان الشعلالي / يوسف البلايلي / أنيس البدري / طه ياسين الخنيسي.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق الأهلي مع مضيفه فريق الترجي الرياضي عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت كلاً من المعلق عصام الشوالي وأيضاً المعلق علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.