موعد مباراة البرازيل والسعودية الجمعة 12/10/2018 والقنوات الناقلة
منتخب البرازيل

يواجه منتخب البرازيل مضيفه منتخب السعودية في مساء يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر 2018 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار مباراة دولية ودية تحضيراً من كلا الجانبين من أجل الاستعداد لخوض المحافل الدولية القادمة.

ولم يعرف منتخب البرازيل طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر سبع مباريات دولية خاضها منتخب السامبا، وفي مقابل ذلك نجح منتخب البرازيل في تحقيق الانتصار في خمسة مباريات أخرى، كما سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط أيضاً.

وينتظر منتخب البرازيل مباريات دولية ودية هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع نظيره منتخب السعودية، علماً بأن ذلك يأتي ضمن تحضيرات منتخب البرازيل من أجل المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2019 م على الأراضي البرازيلية.

وفي المباراة الأولى سوف يواجه منتخب البرازيل غريمه التقليدي منتخب الأرجنتين في موقعة السوبر كلاسيكو في مباراة دولية ودية، أما المباراة الثانية سوف تجمع بين منتخب البرازيل وبين نظيره منتخب الأوروغواي في مباراة دولية ودية أيضاً.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة منتخب البرازيل في هذه المباراة على النحو التالي: أليسون بيكر / دانيلو / ماركينيوس / جواو ميراندا / فيليبي لويس / كارلوس كاسيميرو / فريد / فيليبي كوتينيو / نيمار جونيور / روبيرتو فيرمينو / جابرييل جيسوس.

أما على الجانب المقابل لم يعرف منتخب السعودية طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات دولية خاضها الأخضر السعودي، وفي مقابل ذلك تعرض منتخب السعودية إلى الخسارة في ثلاث مباريات أخرى، كما سقط منتخب السعودية في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب البرازيل مع مضيفه منتخب السعودية عبر قناة KSA Sport HD1 المجانية وأيضاً AD Sport HD1 المجانية بصوت المعلق فهد العتيبي، وذلك تحديداً في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.