موعد مباراة برشلونة وصن داونز الودية الأربعاء 16-5-2018 والقنوات الناقلة
فريق برشلونة

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي في يوم الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي، وذلك على أرضية ملعب سوكو سيتي على أرض دولة جنوب أفريقيا، في إطار مباراة ودية ضمن احتفالات نادي صن داونز بمناسبة مرور 100 عام على مولد الزعيم الجنوب أفريقي نيلسون مانديلا.

وعلى الرغم من أن مباراة برشلونة وصن داونز ودية فقط لا أكثر ولا أقل، إلا أن فريق برشلونة سوف يدخل هذه المواجهة بكامل عناصره الأساسية، ويأتي على رأسهم كلاً من الرباعي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، إضافة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو وأيضاً الإسباني أندريس إنييستا.

ولعل ما ساعد فريق برشلونة كثيراً على خوض هذه المباراة بكامل عناصره الأساسية، أن الفريق الكتالوني قد حسم مسبقاً لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وأيضاً تمكن من الفوز بلقب كأس ملك إسبانيا، مما يعني بالتالي أن فريق برشلونة قد انتهى موسمه بشكل رسمي مع بقاء مباراة شكلية أخيرة له في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك حينما يستقبل فريق ريال سوسيداد في يوم الأحد القادم على أرضية ملعب الكامب نو.

ولكن وفي الوقت ذاته لن يقوم الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بإرهاق لاعبيه كثيراً في هذه المباراة الودية أمام فريق صن داونز، وخاصة اللاعبين الدوليين الذين سوف يُشاركون رفقة منتخبات بلادهم في مونديال روسيا المقبل.

وكان فريق برشلونة قد تعرض في مطلع الأسبوع الحالي إلى أول خسارة له محلية في مسابقة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وذلك جاء خارج أرضه على يد مضيفه فريق ليفانتي بخمسة أهداف مقابل أربعة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق برشلونة مع مضيفه فريق صن داونز عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري للمباراة، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD3 المشفرة بصوت المعلق عامر الخوذيري، وذلك في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.