موعد مباراة سموحة والاتحاد السكندري الجمعة 7/12/2018 والقنوات الناقلة
سموحة والاتحاد - ديربي إسكندرية

يواجه فريق سموحة جاره فريق الاتحاد السكندري في ديربي الإسكندرية في مساء يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبر 2018 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس مصر 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق سموحة طعم الانتصار على الإطلاق في آخر خمس مباريات خاضها الفريق السكندري، وفي مقابل ذلك تعرض فريق سموحة إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، كما سقط فريق سموحة في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى.

وينتظر فريق سموحة أربع مباريات هامة للغاية في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، حيث يواجه فريق سموحة في المباراة الأولى ضيفه فريق الاتحاد السكندري.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق سموحة ضيفه فريق مصر المقاصة، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق سموحة ضيفه فريق المصري البورسعيدي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق سموحة وبين ضيفه فريق الأهلي.

أما على الجانب المقابل فلم يعرف فريق الاتحاد السكندري طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر 7 مباريات خاضها الفريق السكندري، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الاتحاد السكندري إلى الخسارة في أربع مباريات أخرى، كما سقط فريق الاتحاد السكندري في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

ويحتل فريق سموحة في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 20 نقطة، وفي مقابل ذلك يحتل فريق الاتحاد السكندري في الوقت الحالي المركز السابع خلف جاره في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مع امتلاكه في رصيده 19 نقطة.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق سموحة مع جاره فريق الاتحاد السكندري عبر كلاً من قناة ON Sport HD1 وأيضاً قناة Nile Sport المصرية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وذلك تحديداً في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.