موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي الجمعة 10/8/2018
مواجهة سابقة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي

يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق ليستر سيتي في مساء يوم الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر أغسطس الحالي على أرضية ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر، وذلك في إطار الجولة الأولى ضمن فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2018 / 2019 م.

ولم يعرف فريق مانشستر يونايتد طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الشياطين الحمر، وفي مقابل ذلك تعرض فريق مانشستر يونايتد إلى الخسارة في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير.

وينتظر فريق مانشستر يونايتد أربع مباريات في غاية الأهمية في الفترة القليلة القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراته المقبلة مع نظيره فريق ليستر سيتي، حيث يواجه فريق مانشستر يونايتد في المباراة الأولى مضيفه فريق برايتون أند هوف ألبيون.

وفي المباراة الثانية سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد ضيفه فريق توتنهام هوتسبير، وفي المباراة الثالثة سوف يواجه فريق مانشستر يونايتد مضيفه فريق بيرنلي، أما المباراة الرابعة سوف تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبين مضيفه فريق واتفورد.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة فريق مانشستر يونايتد في هذه المباراة على النحو التالي: ديفيد دي خيا / ماتيو دارميان / إيريك بايلي / كريس سمالينج / لوك شو / ماكتوميناي / أندير هيريرا / أليكسيس سانشيز / خوان ماتا / أندرياس بيريرا / ماركوس راشفورد.

أما على الجانب المقابل لم يعرف فريق ليستر سيتي طعم الخسارة على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط لا غير من أصل آخر خمس مباريات خاضها فريق الثعالب، وفي مقابل ذلك نجح فريق ليستر سيتي في تحقيق الانتصار في مباراتين كما سقط في فخ التعادل في مباراتين أيضاً.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة فريق مانشستر يونايتد مع ضيفه فريق ليستر سيتي عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية على كلاً من القمر الصناعي نايل سات وأيضاً على القمر الصناعي عرب سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة Bein Sports HD2 المشفرة بصوت المعلق رؤوف خليف، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.