ميشيل سالغادو: ريال مدريد أكبر من أي لاعب بما فيهم كريستيانو رونالدو
ميشيل سلجادو - كريستيانو رونالدو

قام المدافع الإسباني ميشيل سالجادو نجم نادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني سابقاً بالتعليق في مساء اليوم الأربعاء الموافق لليوم الحادي عشر من شهر يوليو الحالي على انتقال الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف نادي ريال مدريد إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء اليوم الأربعاء وتحديداً لصحيفة “أس” الإسبانية، أكد النجم الإسباني ميشيل سالجادو أنه كان يتوقع على المستوى الشخصي رحيل الدون كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي ريال مدريد منذ فترة طويلة نظراً إلى بعض المعطيات التي شهدها النادي الملكي مؤخراً.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الإسباني ميشيل سالجادو إلى أن رحيل الدون كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي ريال مدريد يُعتبر أمراً في غاية الصعوبة على كل عشاق النادي الملكي، وخاصة في ظل الأرقام القياسية التي حطمها الدون كريستيانو رونالدو على مدار السنوات التسعة التي قضاها مع نادي ريال مدريد.

كما شدد أيضاً النجم الإسباني السابق ميشيل سالجادو في تصريحاته على أن نادي ريال مدريد أكبر من أي لاعب في التاريخ حتى وإن كان الدون كريستيانو رونالدو نفسه، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن جميع جماهير نادي ريال مدريد يجب عليها أن تقوم بتوجيه الشكر إلى الدون كريستيانو رونالدو في نهاية المطاف.

وعن السبب الرئيسي وراء رحيل الدون كريستيانو رونالدو عن صفوف نادي ريال مدريد، أكد النجم الإسباني السابق ميشيل سالجادو على أن الجميع بات يعلم جيداً أن القرار جاء بناءً على رغبة خاصة من طرف الدون كريستيانو رونالدو نفسه مثلما أكد بنفسه في البيان الرسمي الصادر عنه في يوم الإعلان عن رحيله.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الإسباني السابق ميشيل سالجادو على أن بديل الدون كريستيانو رونالدو يجب أن لا يكون نجم واحد فقط لا غير، وإنما يجب العمل بشكل منظم للغاية من أجل تشكيل فريق قوي آخر مثلما كان يحدث دائماً حينما تنتهي مسيرة أي نجم مع نادي ريال مدريد على مر التاريخ.